الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحملة  حماية جزائريأنوار مكة الاسلامية
المنتدي اشا لخدمتكم فساهموا في اثرائه
الممثل العربي الوحيد في كاس العالم الفريق الجزائري اعرف اهم الاخبار من خلال منتديات نسيم
نعلم كل طلبة ثانوية سعيد ايت مسعودان بدرارية انه تم فتح منتدي خاص بهم ضمن منتديات نسيم وهذا ليكون مجالا لتبادل الاراء وحتي يكون مجال للحوار والنقاش حتي نساهم في رفع المستوي التعليمي للثانوية
 الجزائري مجيد بوقرة، نجم نادي رينجرز الاسكتلندي يفوز بالكرة الذهبية الجزائرية

شاطر | 
 

 تركيا تطيح ببطل المجموعة الثانية وتتأهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kho

avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: تركيا تطيح ببطل المجموعة الثانية وتتأهل   الجمعة 20 يونيو - 22:29

تركيا الى النصف النهائي بعد الفوز على كرواتيا بضربات الترجيح تركيا 1(3) : 1(1) كرواتيا ا






استمرت تركيا في المغامرة الكبيرة التي بدأتها في يورو 2008 واطاحت بالضحية الجديدة وهي المنتخب الكرواتي بعد ان تمكنت من الفوز 3-1 بضربات الترجيح، وكان الوقت الاصلي والاضافي للمباراة قد انتهيا بالتعادل الدرامي بهدف لكل فريق لتواجه تركيا الماكينات الالمانية في قبل نهائي البطولة.

دخل الفريقان سريعا في اجواء المباراة، وكان للاتراك السبق في الهجوم واضاعة اول فرصة في الدقيقة 4 من سانوجلو الذي تلقي تمريرة من نهاد قهوجي سددها مباشرة بجوار القائم الايسر لمرمي ستيب بليتكوسا الحارس الكرواتي.

ورد سارنا داريجو بهجمة خطيرة بعدها بدقيقتين، حيث تلقي عرضية إيفان راكيتيتش وضعها في جسد روستو ريسيبر حارس تركيا، ثم سنحت فرصة التقدم لتركيا في الدقيقة 14 من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء ولكن لم يحسن ميهمت توبال التصرف في الكرة.



وفي لقطة ثلاثية للاعبي كرواتيا، تصل الكرة لدانييل برانكفيك الذي يلعبها عرضية ارضية وانتظر الجميع ان تعانق الكرة الشباك التركية ولكن إفيكا اوليتش وضع الكرة في العارضة بدلا من ان يسكنها الشباك الخالية.
وكادت احدي هجمات تركيا المرتدة ان تسجل التقدم في الدقيقة 38 من خلال تسديدة صاروخية لتونكاي سانلي مرت بجوار القائم الايسر.

ولم تكن بداية شوط المباراة الثاني مثل الاول، حيث بدأ بهدء من الفريقين، مع هجمات لا تكتمل وان كانت الغلبة لكرواتيا التي كانت تبحث عن انهاء المباراة خلال وقتها الاصلي.

وفي الدقيقة 50 كاد ان يكلف روستو و المدافع جوكان كان فريهم هدفا حينما اخطأ الاخير في اعادة الكرة للحارس الا ان اوليتش لحق بها وكاد يضعها في الشباك لكن الدفاع انقذ الموقف.
ومع الدقيقة 69 انفرد راكيتش وسدد كرة عالية بلا عنوان لتضيع فرصة اخري لكرواتيا، ثم ضربة رأس من اوليتش في الدقيقة 73 مرت خارج الخشبات الثلاث لمرمي تركيا.

وانقذ الحارس المتميز روستو كرة صعبة من تسديدة سرنا التي جاءت من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 83 وكادت تسكن الشباك، واستمر تبادل الهجوم المرتد بين الفريقين لكن اللمسة الاخيرة لم تكن موجودة ليلعب الفريقان شوطين اضافيين.




كرواتيـــــــــــــــــــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تركيا تطيح ببطل المجموعة الثانية وتتأهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء حسام حسن فى برنامج هنا القاهرة
» طرق الإستئناف والمعارضة
» رجل برج الحوت
» طريقه عمل حمام بخار الوجه
» ضروري للبغبغاء الأفريقي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الارشيف :: ارشيفeuro2008-
انتقل الى: