الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحملة  حماية جزائريأنوار مكة الاسلامية
المنتدي اشا لخدمتكم فساهموا في اثرائه
الممثل العربي الوحيد في كاس العالم الفريق الجزائري اعرف اهم الاخبار من خلال منتديات نسيم
نعلم كل طلبة ثانوية سعيد ايت مسعودان بدرارية انه تم فتح منتدي خاص بهم ضمن منتديات نسيم وهذا ليكون مجالا لتبادل الاراء وحتي يكون مجال للحوار والنقاش حتي نساهم في رفع المستوي التعليمي للثانوية
 الجزائري مجيد بوقرة، نجم نادي رينجرز الاسكتلندي يفوز بالكرة الذهبية الجزائرية

شاطر | 
 

 اخبار المنتخب الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 61
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 04/06/2008
العمر : 29
الموقع : http://nassimcom.ibda3.org/

مُساهمةموضوع: اخبار المنتخب الوطني   الخميس 5 يونيو - 15:30

الجزائر - ليبيريا غدا على الساعة 19.15سا
حذاري يا سعدان.. التعثر ممنوع
يلعب الجمعة المنتخب الوطني لكرة القدم مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 لما يواجه ضيفه منتخب ليبيريا بملعب مصطفى تشاكير بالبليدة.

وسيكون المنتخب الوطني مجبرا على تحقيق أول فوز له في هذه التصفيات إذا أراد البقاء على سكة التأهل لأن أي تعثر يعني الانسحاب بنسبة كبيرة من الصراع نحو التأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات.
وتبدو حظوظ المنتخب الوطني كبيرة في التأهل بالنظر إلى مردود الخضر أمام السنغال والعزيمة القوية التي تحدو لاعبي الخضر الذين تأثروا كثيرا للانهزام أمام السنغال.
سعدان يبحث عن فوز عريض
ورغم أن الفوز بهدف واحد يكفي المنتخب الوطني، لأن التصفيات تجرى على شكل دورة مصغرة، إلا أن الناخب الوطني أكد بأنه سيعمل على تحقيق فوز عريض يسمح بإعادة الثقة للاعبيه قبل المباراة المقبلة الصعبة أمام منتخب غامبيا الذي سبق له وأن فاز على الخضر في التصفيات السابقة.
يعول على حس جبور وخبرة صايفي
ويرتقب أن يحافظ رابح سعدان على نفس الخط الأمامي في مواجهة الغد، حيث ينتظر أن يبقي على الثنائي جبور وصايفي مع إمكانية إقحام مهاجم ثالث قد يكون نبيل حيماني على أمل مباغتة المنافس من أول وهلة وعدم تكرار الخطأ الذي ارتكب أمام السنغال لما لعب الخضر بطريقة حذرة حرمت الجزائر من الفوز.
سيلعب بـ4-3-3وبالنظر إلى الحصص التدريبية الأخيرة التي أجرتها التشكيلة الوطنية بملعب البليدة فينتظر أن يغير رابح سعدان خطته وهذا بالاعتماد على تشكيل هجومي بإقحام ثلاثة لاعبين في القاطرة الأمامية مع الاكتفاء بثلاثة لاعبين في وسط الميدان وأربعة لاعبين في الخلف.
يعول على الجمهور
ويعول رابح سعدان على الحضور الجماهيري على أمل تشكيل ضغط على منتخب ليبيريا، ويخشى سعدان عزوف الأنصار عن مشاهدة منتخب بلدهم بعد الهزيمة التي مني بها زملاء رفيق صايفي أمام المنتخب السنغالي وكذا تزامن مباراة الخضر مع مباريات كأس أوروبا التي ستنطلق غدا الجمعة بسويسرا والنمسا.
درس جيدا خطة لعب المنتخب الليبيري
وتمكن المدرب الوطني من تشريح خطة لعب المنتخب الليبيري بعد أن شاهد المباراة التي جمعت هذا المنتخب بمنتخب ليبيا في المدة الأخيرة. ويرى سعدان أن المنتخب الليبيري يلعب كرة جميلة، و يملك في صفوفه مهاجمين ممتازين، لكنه أعاب عليه ثقل مدافعيه وهي النقطة التي قد تكون في صالح الخضر الذين يعولون على مهارة صايفي وجبور.
المنتخب الليبيري منذ أول أمس بالجزائر
حل المنتخب الليبيري بالجزائر العاصمة ليلة أول أمس الثلاثاء قادما من مونروفيا، وحضر المنتخب الليبيري بوفد من 35 عضوا منهم 22 لاعبا يقودهم المدرب الألماني انتوان هاي الذي سبق له وأن اشرف على المنتخب الغامبي في التصفيات السابقة.
وتدرب المنتخب الليبيري يوم الثلاثاء بملعب عمر حمادي ببولوغين، كما أجرى حصة ثانية أمس بملحق ملعب 5 جويلية في حين سيجري آخر حصة تدريبية فوق أرضية ملعب تشاكير بالبليدة الذي سيحتضن المباراة.
انتوان هاي يعرف جيدا التشكيلة الوطنية
وينتظر أن يحضر المدرب الألماني خطة محكمة من اجل العودة بنتيجة ايجابية من الجزائر العاصمة، خاصة وانه يعرف جيدا التشكيلة الوطنية بما انه سبق وأن واجه زملاء صايفي لما كان يشرف على حظوظ المنتخب الغامبي في التصفيات السابقة، حيث سبق له وأن هزم الخضر بهدفين لواحد ببانجول.
يعمل على العودة بتعادل من الجزائر
ويسعى مدرب المنتخب الليبيري انتوان هاي للعودة بتعادل من ملعب مصطفى تشاكير بالبليدة، خاصة وانه سبق له وأن شكل صعوبات كبيرة على المنتخب الوطني بملعب 5 جويلية لما كان يشرف على منتخب غامبيا.
ويراهن مدرب ليبيريا على خط هجومه القوي في هز شباك الحارس لوناس قاواوي بما انه يدرك جيدا هشاشة خطه الخلفي الذي تلقى أهدافا كثيرة في المباريات التحضيرية.
اختار المغرب للتحضير قبل القدوم إلى الجزائر
واختار المنتخب الليبيري مدينة الدار البيضاء استعدادا للمنتخب الوطني، حيث قضى يومي الاثنين والثلاثاء، حيث أجرى حصة تدريبية أمسية الاثنين قبل أن يغادر باتجاه الجزائر أول أمس الثلاثاء.
الوفد الليبيري معجب بظروف الإقامة
أعجب الوفد الليبيري بظروف الإقامة وبفندق الماركير، حيث أكد مدربه انتوان هاي انه جد ممتن للظروف التي وفرتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وأعاب مدرب المنتخب الليبيري على الجزائريين بعد الفندق عن ملعب مصطفى تشاكير، حيث لم يفهم لماذا لم تقم تشكيلته بمدينة البليدة.
تحكيم موريتاني لمباراة الجزائر - ليبيريا
عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ثلاثي تحكيم موريتاني بقيادة الحكم ولد المغبيوج لإدارة مباراة الجزائر بليبيريا.وسيساعد الحكم الموريتاني مواطناه مونتاقا سادا وعبد العزيز صال في حين عين ولد علي لمغيفري كحكم رابع، وسيكون المغربي محمد مفيد محافظا للمباراة في حين سيكون التونسي توفيق العجنقي كمنسق للحكام.
بوكندي عاين منتخب ليبيريا أمام غامبيا
تنقل جول بوكندي الأسبوع الماضي إلى العاصمة الليبيريا مونروفيا بإيعاز من مدرب منتخب السنغال ندياي وتابع مباراة المنتخبين الليبيري والغامبي ليقف على استعدادات أشبال المدرب الألماني انتوان هاي الذين سيواجهونهم الأسبوع المقبل بالعاصمة داكار.
جبور قدم أمس وسيكون أساسيا
كما كان مقررا عاد مهاجم المنتخب الوطني رفيق جبور إلى مقر تربص التشكيلة الوطنية بفندق مزافران بعد أن كان قد غادر إلى فرنسا للتفاوض مع احد الأندية التي طلبت خدماته في وقت سابق.
ويرتقب أن يدرج هداف نادي بانينيوس كأساسي أمام المنتخب الليبيري بالنظر إلى الوجه الطيب الذي ظهر به أمام السنغال.
يحيى شفي من الإصابة وسيكون حاضرا غدا
وبدوره سيكون مدافع نادي بوخوم الألماني عنتر يحيى حاضرا في التشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب الليبيري بعد أن شفي نهائيا من الإصابة التي تعرض لها أمام السنغال.
وينتظر أن يلعب يحيى إلى جانب سمير زاوي في محور الدفاع. خاصة وأن هذا الثنائي أدى ما عليه أمام الهجوم السنغالي الأسبوع الماضي.

القسم الرياضي

http://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file=alger444555_866259445.gif&size=article_medium
lol! cheers

_________________
جزائري و افتخر واللى مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره منقهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nassimcom.ibda3.org
 
اخبار المنتخب الوطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي الرياضي :: رياضة محلية-
انتقل الى: